rami عضو فضي
عدد المساهمات : 269 نقاط : 453 تقيماتي : 2 تاريخ التسجيل : 28/04/2011 العمر : 36 البلد : لبناني وافتخر
| موضوع: تقرير كامل عن سيارات تويوتا بكافة أنواها الأحد يوليو 31, 2011 2:04 am | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أسعد الله أوقاتكم بكل خير( تقرير كامل عن سيارات تويوتا بكافة أنواها )اليوم جبت لكم أهم سيارات تويوتا 2010 مع المميزاات وان شاء الله الموضوع بيسهل على اليبي يشتري ياباني يشوف مميزاتها من المنتدى ولا يروح الوكاله ولا شي ان شاء الله اكفي كل شي واوفي عشان راحه الاعضاء ..
1- نبدأ بالكورولا ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هى سيارة التاريخ كما تقول تويوتا اكثر السيارات مبيعا فى العالم انها كورولا من تويوتا المحرك 1800 سى سى من طراز Dual WT-I قادر على توليد قوه تصل الى 132 حصان عند 6000 د / د وعزم لى يصل الى 128 رطل / القدم وهناك محرك آخر متوفر وهو بسعة 2400 سى سى ومن طراز VVT-I مع 156 حصان وعزم لى يصل الى 162 رطل / القدم وتأتى السياره بنظامى ABS مانع انغلاق المكابح VSC نظام التحكم فى الثبات ابعاد السياره الطول : 4.53 متر العرض : 1.7 متر الارتفاع : 1.46 متر قاعدة العجلات : 2.6 متر
2- كامري..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كشفت تويوتا في معرض ديترويت عن الطراز المحسن 2010 من سيارتها الأكثر مبيعا «كامري». ومن المقرر أن تبدأ المبيعات للسوق الأمريكية في مارس القادم لطراز الدفع الهجين ومن بعدها يتم تقديم الطرازات الأخرى.
وتعتبر كامري من أهم سيارات تويوتا للسوق الأمريكية، فعلى مدى 7 أعوام متتالية احتلت لقب سيارة الركاب الأكثر مبيعا بمبيعات سنوية تتجاوز 400 ألف، كما وفازت بنفس اللقب 11 مرة على مدى 12 سنة الماضية. وهي تعتبر السيارة التي يسعى الجميع إلى منافستها بسبب تفوقها الهندسي والتقني وجمعها لتوليفة متكاملة من التجهيز والجودة لطالما أرضت العملاء وأسعدتهم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وتتضمن التحسينات تعديلات على الشكل الخارجي لمنحه المزيد من القوة ولضمان استمراره نضرا إلى حين تقديم الجيل الجديد من السيارة.
التعديل التقني الأهم هو استبدال المحرك رباعي الأسطوانات 2.4 لتر بآخر 2.5 لتر يولد 169 حصان لطرازات LE وXLE، و179 حصان لطراز SE الرياضي وهذا يعني 21 حصانا إضافية مقارنة بالمحرك السابق.
ويتواصل المحرك مع ناقل يدوي سداسي النسب كتجهيز قياسي ويمكن استبداله بناقل أوتوماتيكي سداسي النسب مجهز بخاصية التبديل التتابعي. وسيظل المحرك 3.5 لتر V6 بقوة 268 حصان متوفرا لمن يرغبون بالمزيد من القوة والأداء.
وتتضمن تعديلات الشكل مقدمة بشبك جديد وصادم أكثر قوة مع تكبير فتحة استنشاق الهواء السفلية وتكبير المصابيح الموجهة وإعادة تصميم المصابيح الخلفية. وسيحمل طراز LE أغطية جديدة للعجلات فيما يحمل طراز XLE عجلات سبائكية جديدة 16 بوصة بـ10 أضلاع. أما الطراز الرياضي SE فيحصل على عجلات سبائكية جديدة 17 بوصة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كامري الدفع الهجين بمقدمة مختلفة كليا التعديل الأوضح يظهر على طراز الدفع الهجين بمقدمة شبه جديدة لإعطاء السيارة تميزا أوضح على الطريق وهي مجهزة بفتحات أعرض وأضواء ضباب جديدة وعجلات سبائكية 16 بوصة أعيد تصميمها.
ويحمل الطراز الهجين نظام تويوتا الرائد Hybrid Synergy Drive والمسجل ضمن أفضل الأنظمة لخفض البواعث الضارة بالبيئة وبنسبة تصل إلى 70 بالمائة بالمقارنة مع أي سيارة تقليدية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وبالداخل يحصل طراز LE على نظام ستيريو جديد مجهز بوصلة USB لتحميل المعزوفات من مصادر مختلفة، كما وتحمل السيارة وصلة بلوتوث ومشغل مفرد للأقراص المدمجة مع القدرة على تشغيل مقطوعات MP3.
وسيكون نظام التحكم الإلكتروني بالثبات تجهيزا قياسيا لكل الطرازات مع جهاز لمقاومة الانزلاق، كما وستكون خاصية فتح وإغلاق النوافذ بلمسة زر واحدة والعودة في حال تعرضها لمقاومة تجهيزا قياسيا لكل الأبواب وليس لباب السائق فقط. وتضيف كامري الدفع الهجين إضاءة جديدة وتلبيس جديد للمقاعد ألطف على جلد البشر.
| |
|
كبرياء انثى مشرفة اقسام ستاراكاديمي
الاوسمه : عدد المساهمات : 844 نقاط : 1022 تقيماتي : 2 تاريخ التسجيل : 01/07/2011 العمر : 36 البلد : السعوديهـ
| موضوع: رد: تقرير كامل عن سيارات تويوتا بكافة أنواها الخميس أغسطس 04, 2011 11:23 pm | |
| | |
|